الاثنين، 6 يونيو 2011

رسمياً: الهاتف الجوّال أحد مسببات السرطان!!.. ونصائح للتقليل من آثاره

نسمع بين الحين والآخر تقارير وتصريحات تتحدث على استحياء عن أخطار الهاتف الجوّال على صحتنا، لكن الجديد هذه المرة كان يوم الثلاثاء الماضي حين دقّ ناقوس الخطر من منظمة الصحة العالمية!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق