الأربعاء، 8 يونيو 2011

يبدو ان ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك بدأ يستمع الى صوت العقل بعد ان واجه انتقادات عنيفة بتحرضيه على الفتنة بين جمهور الاهلى والزمالك من خلال تصريحاته العنيفة ضد القلعة الحمراء حيث فاجأ ابراهيم الجميع اليوم بأنه لن يدلى بأيه تصريحات اعلامية الفترة القادمة .

وقال ابراهيم حسن انه سيعقد مؤتمر صحفى عقب كل مباراة للحديث عن الزمالك فقط دون الحديث عن اية أنديه منافسة او اية موضوعات اخرى خارج الفريق الأبيض .

وهذا قرار نأمل ان يكتمل والا نتفاجأ بتصريح اخر له يشعل نار الفتنة بين جماهير القطبين .
 انضم عبر صفحة "ستاد الاهلى" على الفيس بوك.. وتناقش مع الالاف من عشاق الاهلى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق