الأربعاء، 8 يونيو 2011 - 19:41 أصدرت وزارة التربية والتعليم توجيهات لمديرى المديريات التعليمية بإنشاء بنك مراقبين محليين داخل كل مديرية للاستعانة بهم فى لجان امتحانات الثانوية العامة فى حالة حدوث عجز فى أعداد المنتدبين لأعمال المراقبة، وأكد مصدر مسئول داخل الوزارة أن التعليمات نصَّت على أن يكون أعضاء هذا البنك من الملاحظين موزعين على جميع المراكز داخل المحافظة الواحدة حتى يصلوا فى أقل عدد من الدقائق إلى اللجان التى قد تعانى من عجز.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق